زامبيا | ‏سفير مصر يستقبل فنانى السيرك القومى فى احتفال ثورة يوليو

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 3:11 صباحًا
زامبيا | ‏سفير مصر يستقبل فنانى السيرك القومى فى احتفال ثورة يوليو

متابعة – علاء حمدي

يصل غدا الثلاثاء إلى أرض الوطن، وفد فنانى السيرك القومى برئاسة الفنان جلال عثمان مدير عام السيرك، المشارك فى فعاليات الدورة الـ90 لمعرض زامبيا الزراعى التجارى الدولى المقام فى الفترة من 27 يوليو حتى الأول من أغسطس. وقد استقبل السفير رجائى نصر سفير مصر بزامبيا، الوفد بمنزله عقب وصولهم إلى مقر إقامتهم بزامبيا، بحضور عدد من سفراء الدول الأخرى تزامنا مع احتفال سفارة مصر بزامبيا بثورة 23 يوليو المجيدة .
وقال جلال عثمان أن السيرك القومى قدم حفلته الأولى على مسرح مارنجوش بزامبيا فى ونال البرنامج إعجاب الجمهور الهائل الذى استقبل فنانى السيرك بترحاب كبير، وأضاف مدير عام السيرك، أن رئيس جمهورية زامبيا حضر الحفل الكبير لإفتتاح فعاليات المعرض بحضور عدد من رجال الدولة بزامبيا وأعضاء السفارة . وأشار عثمان إلى السيرك القومى يشارك فى فعاليات المعرض الدولى بعد غياب 20 عاما، وانه السيرك الوحيد الذى يقدم حفلة صباحية ومسائية طوال مدة فعاليات المعرض، دون غيره من السيركات الأخرى المشاركة .
يذكر أن برنامج السيرك فى احتفالات المعرض يتضمن 10 فقرات هم” الجونجلير للفنان صبرى أحمد، البلانسات للفنان أشرف راشد، التوازن على الزجاجات للفنان محمود التلبانى، المكعب الفضائى للفنان كريم راشد، الديابلو للفنان اسلام ضاحى، السلم للفنان محمد هشام داخلى، الكاوتشوك للفنانة بسمة المصرى، التوازن على البيسكليت للفنان اسلام صبرى، المطبخ المصرى للفنان أحمد النوبى، الأطباق على البيسكليت للفنان سيد أسامة .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.