بيروت | زيارة وفد من حزب الاتحاد اللبناني لمقر الجبهة التقدمية في سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 2:36 مساءً
بيروت | زيارة وفد من حزب الاتحاد اللبناني لمقر الجبهة التقدمية في سوريا


متابعة – علاء حمدي

زار وفد من حزب الاتحاد برئاسة نائب رئيس الحزب احمد مرعي، يرافقه عضو المكتب السياسي في الحزب طلال خانكان، وعضو اللجنة المركزية جميل جراب، رئيس حزب الاتحاد الاشتراكي العربي في سوريا الاستاذ صفوان القدسي في مقر الجبهة التقدمية في سوريا .
وجرى التباحث بين الطرفان بالاوضاع العربية الراهنة وضرورة ان يكون هناك عملا عربيا يضمن للعرب وحدة مجتمعاتهم الوطنية واستقرارها وقيام تضامن عربي حقيقي لجبه التحديات التي تحاك على الامة وعلى وحدة مجتمعاتها الوطنية.
وحيا المجتمعون صمود الجيش العربي السوري الذي يخوض معركة العزة للمحافظة على وحدة سوريا والتصدي للمؤامرة الكونية التي تخاض ضدها.
واتفق المجتمعون على ضرورة ان تكون تحركات الحركة الشعبية العربية وقواها الثورية على مستوى المواجهة التي تتعرض لها الامة، والتنسيق فيما بينها لبناء سدا قويا يحصن الامة ويمنع تفكيك الروابط الجامعة بين شعوبها.
واعتبر المجتمعون ان الكيان الصهيوني هو المحرك لكل الازمات التي تعيشها الامة وهو المستفيد من محاولة تفكيك الروابط الوطنية وتقسيم اقطارنا الى كيانات هزيلة ملحقة بسياساته واحلامه التوسعية.
واكد المجتمعون على ان فلسطين هي البوصلة لكل عمل عربي تحرري، وتباحثوا في اهمية تفعيل دور مؤتمر الاحزاب العربية والمشاركة بكل فعاليات العمل العربي
كما التقى وفد حزب الاتحاد هيئة العمل الوطني برئاسة المحامي محمود مرعي وميس كريدي، كما التقى الوفد حزب سوريا الغد برئاسة فوزي تقي الدين واعضاء من القيادة.

 2

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.