الجزائر | العايب : قضيتي مع “حنيستار” طويت..وسأرفع دعوى قضائية ضده

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 1:26 صباحًا
الجزائر | العايب : قضيتي مع “حنيستار” طويت..وسأرفع دعوى قضائية ضده

قال رئيس اتحاد الحراش، محمد العايب ، إن القضية التي رفعها ضده المهاجم سفيان حنيستار طواها بشكل نهائي، مشددا على أن الأمور لم تكن كما ذكرها اللاعب الذي سيرفع ضده قضية. بالمقابل من ذلك، تحدث الرئيس عن عودة فريقه في البطولة خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن جل العناصر شرعت في التأقلم بشكل كبير مع معطيات البطولة. كما تطرق الرجل لقضية المستحقات، حيث أكد أنه سيشرع في تسديد شطر منها بداية من يوم الخميس، مؤكدا على ضرورة الفوز على بلوزداد.

 في البداية كيف تسيير الأمور داخل بيت الصفراء ؟

الحمد لله، التشكيلة أو اللاعبين دخلوا بشكل فعلي في أجواء البطولة والكثير منهم تأقلم بعد صعوبات كبيرة في بداية المشوار، ولم يكن لدي أي شك في أن الوضعية ستتحسن بالنسبة لنا وكانت لدي ثقة كبيرة.

 وماذا عن أهدافكم للموسم الرياضي الحالي؟

الأهداف بصورة عامة تتلخص في ضرورة لعب المراكز الخمسة الأولى والذهاب بعيدا في كأس الجزائر التي لا يجب وضعها كهدف وكل الأمور مرتبطة بالقرعة.

 المباراة القادمة لفريقكم ستكون أمام شباب بلوزداد، كيف ترى المواجهة؟

اللقاء سيكون صعبا على الطرفين والخصم يرغب في تأكيد صحوته بعد الانتصار على العميد في الجولة القادمة، وعليه سأعمل على تحفيز اللاعبين وأقول لهم إنكم ستلعبون من أجل أنفسكم وأقول لهم إن منحة مغرية ستضخ في حساباتهم في حالة الانتصار.

 وماذا عن الرواتب التي لا يزال اللاعبون يطالبون بها في الفترة الأخيرة، خاصة مع تحسن نتائج النادي بشكل عام؟

صحيح الأمور صعبة من الناحية المالية ونحاول في كل مرة أن نرضي اللاعبين وأقول لكم إنه بداية من يوم الخميس سأشرع في تسديد جزء من رواتب اللاعبين وأطلب منهم فقط أن يكونوا رجالا فوق أرضية الميدان ويمثلون أنفسهم بشكل جيد، قبل أن يمثلوا النادي وألوانه.

 نعود لقضية حنيستار، سمعنا أنك تواجدت في مدينة وهران للبت في الدعوى القضائية التي رفعها ضدك بسبب صك دون رصيد؟

نعم كنت في مدينة وهران وأقول إني طويت القضية بشكل نهائي ولا أريد العودة للحديث عن بعض الأخبار التي صدرت هنا وهناك فيما يخص الأمر، لكن الأكيد أن الأمور سويت واللاعب زايد في الأمور التي نسبها لشخصي وعليه سأرفع دعوى قضائية ضده بسبب ما تعرضت له في الفترة الأخيرة.

 نتحدث عن اللاعب حراڤ الذي يروج أنه قريب من الرحيل سواء لمولودية الجزائر أو لنادي آخر؟

اللاعب حراڤ ليس للبيع فهو ابن المدرسة الكروية للصفراء وسنعمل المستحيل حتى نجدد معه العقد وحاليا اللاعب مرتاح ويفكر في مساعدتنا وسابق لأوانه التكلم عن الأمر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.