ليستر “عاد لينتقم ” … وإيطالى آخر يسقط جوارديولا !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 1:58 مساءً
ليستر “عاد لينتقم ” … وإيطالى آخر يسقط جوارديولا !


كتب – عمر الشريف

لم يكد الرحالة الإسبانى يستفيق من رباعية تشيلسى المتصدر بقيادة الإيطالى كونتى حتى استيقظ على رباعية أخرى ومن إيطالى أيضا هذه المرة ولكنه قابع فى المركز 14.

وحقق ليستر انتصارا كبيرا على مان سيتى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت على ملعب “كينج باور ” والتى شهدت تسجيل الدولى الإنجليزي جيمى فاردى اول هاتريك فى مسيرته الإحترافية وجاء تسجيله فى هذا اللقاء بعد صيام عن التهديف عشرة لقاءات متتالية .

المباراة دخلت فى طور الإثارة والجدية مبكرا حين تمكن فاردى من اقتناص الهدف الأول عند الدقيقة 3 ؛ اما زميله أندى كينج أبى أن يعطى للسيتى فرصة لتدارك الموقف فخطف الهدف الثانى بحلول الدقيقة الخامسة وبعد ذلك ب15 دقيقة تمكن فاردى من تسجيل ثالث أهداف فريقه بعد مرواغة رائعة للحارس برافو .

فى الشوط الثانى أبى فاردى إلا أن يسجل أول هاتريك فى تاريخه فكان له ما أراد ؛ ولكن ليستر لم يحافظ على نظافة شباكه لتلقى هدفين فى الدقيقتين 82 ،90 بواسطة كولاروف ونوليتو .

هذا الإنتصار قفز ب ليستر إلى المركز 14 برصيد 16 نقطة ؛ أما مان سيتى فظل رابعا برصيد 30 نقطة منتظرا تعثر توتنهام الذى إن حقق الفوز غدا على اليونايتد سيتساوى مع السيتى فى النقاط .

جوارديولا واصل التعثر أمام الطليان فحيثما حل كانوا عبئا ثقيلا عليه فبالتأكيد لاينسى بيب ” الإنتر ودى ماتيو وأنشيلوتى وأضيف إليهم كونتى ورانييرى “

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.