مصادر | خاطفو “اللافي” يطلبون فدية مقابل إطلاقه

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 6:09 مساءً
مصادر | خاطفو “اللافي” يطلبون فدية مقابل إطلاقه

تكشفت تفاصيل جديدة في عملية خطف نجم فريق الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني لكرة القدم مؤيد اللافي؛ حيث قال أحد الأصدقاء المقربين للاعب ، إن خاطفيه طلبوا فدية مقابل إطلاق سراحه، وأن إدارة النادي في اجتماع مستمر لمناقشة أبعاد القضية. وفي حين أوقفت جميع الأنشطة الرياضية داخل النادي، ألغت تدريبات اليوم للفريق الأول والفرق السنية، بينما أبقت على استحقاقات النادي الخارجية، ومنها مباريات الكرة الطائرة والسلة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأجهزة الأمنية في حالة استنفار دائم، ففي حين عقدت الأجهزة الأمنية اجتماعات متواصلة مع إدارة نادي أهلي طرابلس، تعهد وكيل وزارة الداخلية بعد اجتماع عقده ظهر اليوم الأحد مع إدارة النادي ببذل جميع الجهود المتاحة لإعادة اللافي إلى أهله وناديه.

ووفقًا للمعلومات الجديدة ، جرت عملية الخطف في منطقة قدح أمام مصنع الشمعدان، بواسطة سيارة «كيا أوبنتما» معتمة بيضاء اللون، كان يستقلها أربعة مسلحين ملثمين أغلقوا الطريق أمام سيارة مؤيد اللافي التي احتوت على جهاز تتبع عن بعد «جي بي إس»، وكان ذلك سببًا مباشرًا في عدم سرقة السيارة، وتكليف مرافق اللاعب المخطوف محمد مخلوف بإيصالها إلى عائلة اللافي القريبة من مكان الاختطاف.

وأكد المصدر أنه جرى رصد شفرة مؤيد اللافي بعد عملية الاختطاف في ثلاثة مناطق هي: «حي الأكواخ»، و«صلاح الدين»، و«طريق السريع» في اتجاه جهة مجهولة.

وأثارت عملية خطف نجم فريق الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني لكرة القدم موجة من الاستياء في صفوف جماهير الكرة الليبية؛ حيث قال مصدر  إن جماهير النادي وجماهير الأندية الرياضية تستعد لوقفة مساء اليوم الأحد أو غدًا الاثنين بميدان الشهداء، احتجاجًا على عملية اختطاف مؤيد اللافي التي تعد سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الكرة الليبية.

يذكر أن إدارة نادي أهلي طرابلس لم تصدر حتى الآن بيان أو توضيح بشأن عملية الاختطاف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.