الأقصر | الرقابة الإدارية تستمع لشكاوى المواطنين من نقص السلع الغذائية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 6:26 مساءً
الأقصر | الرقابة الإدارية تستمع لشكاوى المواطنين من نقص السلع الغذائية

الأقصر – ابوالحجاج عطيتو                                                                                                                                                                                    

واصلت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الأقصر، حملاتها المفاجئة على فروع المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، لليوم الثاني علي التوالي وذلك فى إطار الحملات المستمرة للرقابة الإدارية بهدف ضبط الأسواق استعدادا لشهر رمضان ولحماية المستهلكين من غلاء الأسعار وجشع التجار.
وضمت الحملة التى شنت برئاسة مكتب الرقابة الإدارية بالأقصر، ممثلين عن مديريات التموين والطب البيطرى والصحة، حيث شملت الحملة التفتيش على المجمعات الاستهلاكية بمدينة الأقصر، وتفقد مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى توافر السلع التموينية، والاستماع إلى شكاوى المواطنين.
كما رصدت الحملة نقص السلع واوزان السكر والدقيق في عدد من مجمعات المصرية 2000 ومنافذ بيع ” جمعيتي ” بوسط مدينة الأقصر وكذلك سوء حالة النظافة فى عدد من منافذ التوزيع، بالاضافة الي عدم وجود قوائم باسعار السلع
واستمع أعضاء الحملة إلى شكاوى المواطنين من نقص الارز والسكر والدقيق والفراخ المجمدة بالمجمعات كما تابعت الحملة مستوي جودة السلع والأسعار التي تباع بها، وأطلعت الحملة على الشهادات الصحية والأوراق الخاصة بكافة المنافذ التى تم المرور عليها.
وضبطت الحملة مخالفات نقص اوزان في سلعتي السكر والدقيق كما رصدت عدد من المخالفات الخاصة بعدم نظافة منافذ جمعيتي وسوء حالة تخزين السلع .
واعدت اللجنة تقريرا رصدت فيه مطالب اصحاب منافذ وتوزيع مشروع جمعيتى التابع لوزارة التموين خاصة بتوفر السلع التموينية وسرعة انهاء اجراءات التراخيص ، ومنحهم سلع جديدة غير مخزنة وصلاحيتها لها مدة اطول بدلا من السلع التي اوشكت صلاحيتها علي الانتهاء .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.