القوات والمكبر في اختبارين صعبين امام جنين وعسكر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 1:09 صباحًا
القوات والمكبر في اختبارين صعبين امام جنين وعسكر

متابعة – علاء حمدي

ضمن الاسبوع العشرين لدوري الدرجة الاولى تقام اليوم اربع مباريات ، حيث سيلعب جنين مع القوات على ملعب الجامعة الامريكية في جنين ، وعسكر مع المكبر على ملعب نابلس ، والبيرة مع العبيدية على ملعب ماجد اسعد ، وسلوان مع جمعية الشبان المسلمين على ملعب الخضر. وستقام جميع المباريات الساعة الرابعة مساء.
البيرة والعبيدية : مباراة لن تكون سهلة للبيرة الذي يلعب مع العبيدية الطامح للبقاء في الدوري ، ويقاتل من أجل ذلك ، حيث انه يبتعد بفارق نقطتين فقط عن اصحاب المراكز التي تؤدي الى دوري الثانية. البيرة خسر بشكل مفاجىء امام جنين في الجولة الماضية ، حيث كاد ان يكتب تأهله لولا ذلك ، اليوم لديه فرصة في التأهل بشرط ان ان يحقق الفوز على العبيدية مع تعادل او خسارة القوات او جبل المكبر. الفريق البيراوي يمتلك الدفاع الاقوى في الدوري ويسعى الى عدم دخول شباكه اي اهداف اليوم ، واتاحة المجال للهجوم من أجل التسجيل والفوز.
سلوان والجمعية : سلوان لن يستسلم وسيبقى مقاتلا من أجل التأهل حتى الرمق الاخير ، حيث انه يلعب اليوم مع الجمعية وعينه على نقاط المباراة لكي يقترب أكثر من المنافسة على الصعود ، معولا ايضا على نتائج فرق القوات والمكبر والامعري ، حيث سيفيده تعثرها. سلوان حقق انتصار جيد له امام القوات الثاني ، وهذا الفوز جعله يبقى في اطار المنافسة . الجمعية يلعب في اللحظات الاخيرة في مشواره من أجل البقاء ، وهو ليس بعيد نسبيا عن البقاء لكن يجب ان يحقق الفوز في هذه المباراة والمباريات القادمة مع تعثر الفرق التي تنافسه.
جنين والقوات : القوات تعثر بشكل مفاجىء في الجولة الماضية امام سلوان ، حيث افاد هذا التعثر الفرق التي تنافسه على الصعود ، ما جعل القمة تشتعل مرة اخرى. القوات فريق قدم مستويات جيدة هذا الموسم بقيادة المدرب ناصر الدحبور ، حيث يعد “الحصان الاسود”.جنين يسعى لمواصلة طريق الانتصارات واسقاط الكبار ، بعدما فاز على البيرة في الجولة الماضية . وجنين فقد الامل للمنافسة وهو بعيد عن اجواء القاع وهو يسعى لرد اعتباره امام القوات والتي خسر منها ذهابا باربعة اهداف نظيفة.
عسكر والمكبر : بعد ان كان عسكر من أكثر الفرق مهددة بالهبوط ، استطاع ان يبرز نفسه في اخر جولتين ويحقق انتصارين جعلته على مرمى حجر من البقاء ، حيث يطمح اليوم الى تحقيق مفاجأة اخرى ويفوز على المكبر. المكبر يسير منذ جولتين في الاتجاه الصحيح بعدما تعثر في اربع مباريات بالتعادل ، حيث يريد الفريق ان يحقق الانتصار اليوم ، من أجل البقاء في طور المنافسة. المكبر لا يتطلع فقط الى هذه المباراة ، وانما تتجه انظاره ايضا الى مباراة القوات وجنين ، مع امنياته بتعثر القوات من أجل اخذ مكانه في الوصافة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.