شباب الخليل يزحف نحو الوصافة بفوز ثمين على شباب يطا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 1:26 صباحًا
شباب الخليل يزحف نحو الوصافة بفوز ثمين على شباب يطا

متابعة – علاء حمدي

فاز فريق شباب الخليل على يطا بالنتيجة 3-1 ضمن دوري المحترفين لكرة القدم للاسبوع التاسع عشر في المباراة التي جرت على ملعب الخضر وبهذا الفوز رفع شباب الخليل رصيده الى 30 نقطة في المركز الخامس بفارق الاهداف عن الاهلي وله مباراة مؤجلة مع الهلال وبقي يطا في المركز الاخير برصيد 11 نقطة واصبح على مشارف الهبوط لو خسر اي مباراة قادمة.
في الدقيقة الاولى انفرد هيثم ابو عرام بحارس الشباب الا انه لم يوفق في التسجيل. لم تمض سوى دقائق قليلة حتى احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح يطا تصدى لها حسين جوهر وسجل منها هدف التقدم. عاد الاتزان لفريق الشباب وخاصة خط دفاعه الذي غاب عنه هيثم ذيب وعلاء ابو صالح ووصلوا الى مرمى يطا اكثر من مرة ، وتفاعل الجمهور مع تسديدة اسامة شعبان بعد تمريرة ناضجة من نجم اللقاء عايد جمهور في الدقيقة 22 الا ان الحارس اليطاوي امين الدراويش تصدى لها. تحسن اداء العميد وحاصروا فريق يطا في منتصف ملعبهم واكثروا من الكرات العرضية فيما نوعوا من اساليبهم للدخول الى عمق منطقة الجزاء اليطاوية. بطاقة صفراء لكل من زياد العثامين وسائد جبور، وعايد جمهور بعد ان توقفت المباراة لبعض الوقت. الدقيقة 44 احرز احمد ابو ناهية هدف التعادل من كرة عرضية ارسلها فهد العتال سددها برأسه عانقت الشباك لينتهي الشوط الاول بالتعادل.
فرصتان في الدقائق الاولى اضاعهما ابو ناهية، الاولى جاءت طائشة والثانية سددها بين يدي الحارس. فرصة اخرى لابو ناهية من امام فوهة المرمى في الدقيقة 65 عندما سدد كرة ارتطمت بالعارضة ، بطاقة صفراء للاعب احمد ابو ناهية. الدقيقة 77 كشر الحظ في وجه فريق يطا بعد تسديدتين باتجاه مرمى شباب الخليل. الاولى سددها حسين جوهر صدها توفيق علي وتواصلت الهجمة وسدد هيثم ابو عرام وكان توفيق علي حاضرا ايضا. تبديل بخروج اسامة شعبان ودخول احمد عطاونة ، تبديل اخر سامي حتحت ودخول محمد جبور. في الدقيقة 81 احرز فهد العتال الهدف الثاني للشباب من تمريرة نموذجية لاشرف نعمان سددها في القائم ووجدت طريقها الى الشباك. في الدقيقة 83 توغل مؤمن اغبارية من الميمنة ومرر كرة عرضية لم يتوان اشرف نعمان في تسديدها بالشباك معلنا عن تسجيل الهدف الثالث. والحكام: ناصر البلبول، احمد البلبول، وليد شعيبات، هاني البلبول رابعا. مراقب المباراة فادي اللحام.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.