مصر | التحفظ على ممتلكات أبناء القرضاوي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2017 - 6:01 مساءً
مصر | التحفظ على ممتلكات أبناء القرضاوي

متابعة – رحمة عاطف

قررت لجنة التحفظ على أموال الإخوان في مصر، الخميس، التحفظ على ممتلكات وأموال 16 عنصرا من التنظيم المحظور، من بينهم أبناء القيادي المقيم بقطر يوسف القرضاوي وآخرين.
وبحسب بيان للجنة، فإن التحفظ يشمل “جميع الأموال وجميع الحسابات والأرصدة البنكية بالعملة المصرية والعملة الأجنبية والودائع أيا كان مسماها وجميع أنواع الأسهم والأوراق والسندات المالية والأراضي والعقارات والأطيان الزراعية والمنقولات سواء كانت مملوكة ملكية مباشرة أو غير مباشرة”.

وقالت اللجنة إنها نفذت قرار التحفظ على “شركة بوابة القاهرة للنشر والتوزيع والمملوكة للمتحفظ عليهم عبد الواحد عبد الغني عبد الواحد عاشور وشريف عبد الغني عبد الواحد عاشور”.

كما نفذت التحفظ على الشركة العربية الدولية للتوكيلات التجارية والمملوكة للمتحفظ عليه عمر محمد شريف مصطفى أحمد الشنيطي، والمالكة لمكتبة “ألف”.

وكذلك تحفظت على شركة بيزنس نيوز للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع والمملوكة للمتحفظ عليه مصطفى مختار محمد صقر والمالكة لجريدة ديلى نيوز، وشركة بيزنس ميديا غروب للدعاية والإعلان وشركة كابيتال ماركتس إنستتيوت.

وأسندت اللجنة إلى شركة أخبار اليوم للاستثمار إدارة هذه الكيانات، مشيرة إلى أن العمل يسير بشكل طبيعي في هذه الشركات حاليا.

كما اتخذت اللجنة إجراءات لتغيير الإدارات في بعض المدارس المتحفظ عليها للارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة بهذه المدارس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.